4 أخطاء شائعة عند نقل الأثاث بالاحساء

شركة نقل عفش بالاحساء

بغض النظر عن حجم الاستعدادات التي تمهد شركه لنقل الأثاث ، وبغض النظر عن مقدار ما نخطط له ، يبقى شيئًا واحدًا صحيحًا بشأن نقل الأثاث إنه إزعاج هائل ، ويمكن أن يكون مرهقاً بما فيه الكفاية إذا واجهته بمفردك ، خاصة أنه يمكنك تجنب قدر كبير منه طالما تعاقدت مع شركة نقل عفش بالاحساء مناسبة ، كل ما يتطلبه الأمر حقاً هو البدء في وضع الترتيبات حتى قبل أن يكون لديك تاريخ محدد ، والاتصال بنا لنساعدك في التخطيط ووضع الميزانية المناسبة واختيار الخدمات الضرورية .
لماذا تختار شركة نقل أثاث بالاحساء ؟

الأقل تكلفة

هل فكرت يوما إلى كم جهة سوف تلجأ إذا قررت نقل أثاث منزلك بنفسك ؟ سوف تحتاج في الحقيقة إلى الاستعانة بجهات كثيرة :
البحث عن متاجر لبيع مستلزمات تغليف وتعبئة الأثاث وجلب الكمية المناسبة لأثاثك .
استدعاء نجارين وفنيين لفك الأثاث والأجهزة وإعادة تجميعها في المنزل الجديد .
طلب استئجار شاحنة نقل عفش بالاحساء من أحد الجهات التي توفر هذه الخدمة .
البحث عن عمال محترفين لتحميل وتفريغ الأثاث .
طلب المساعدة من الأصدقاء والجيران لتعبئة الأثاث .
تدبير سبل الحماية المناسبة للأثاث على طول الطريق .
توفير مخازن مناسبة إذا اضطرتك الظروف لتخزين الأثاث بشكل مؤقت .
كل هذه المهام أنت مطالب بالقيام بها والدفع للجهات التي تقدمها ، إذا اخترت نقل أثاثك بنفسك ، في حين يمكنك استبدالها جميعا بعمل واحد بسيط وهو التعاقد مع شركة نقل عفش بالاحساء ، لتنوب عنك في القيام بكل هذه الوظائف ، وتضمن لك أيضا حماية الأثاث وتعويضك عن أي ضرر قد يلحق به أثناء التحرك ، وبأسعار مناسبة . نقل عفش من الاحساء الى الدمام نقل عفش من الاحساء الى الرياض نقل عفش من الاحساء الى الجبيل

اقرا ايضا  شركة نقل عفش من الرياض إلى الإمارات

مزايا غير محدودة :

شركة نقل عفش بالاحساء ليست فقط أرخص شركة نقل عفش ، ولكنها توفر لك أيضا العديد من المزايا :

  • الخبرة المهنية في تعبئة وتغليف الأثاث .
  • الضمان الشامل لسلامة الأثاث وسياسة التعويض .
  • المرونة في وضع الخطة الزمنية والقبول بالتعديل حتى في اللحظات الأخيرة.
  • القوى العاملة المؤهلة لنقل الأثاث الممتلكات الثقيلة .
  • الأدوات والخبرات لإزالة النوافذ والأبواب للحصول على أثاث من خلالها إذا لزم الأمر .
  • ناقلات كبيرة بما يكفي لنقل جميع متعلقاتك بأمان .
  • اإحالت الأثاث الى شركة تخزين عفش بالاحساء المؤقت إذا لزم الأمر .

4 أخطاء شائعة عند نقل الأثاث بالاحساء

طلاء الجدران المتساقط ، والأطباق المكسورة من التعبئة غير المناسبة ، وهذه الحيرة التي تنتابك عند البحث عن الأشياء بين الصناديق بعد نقل الأثاث لأنك لم تضع علامات عليها ، وعدم الحصول على التأمين المناسب من شركة النقل في حالة تلف أحد العناصر المنقولة ، كلها أخطاء كارثية يمكن أن تؤثر على استمتاعك بالانتقال إلى منزل جديد .
نسيان حجز شركة نقل عفش بالاحساء قبل النقل بوقت كافي :
أول خطأ من جانب العميل هو تأخير حجز شركة النقل لآخر لحظة قبل نقل الأثاث بالاحساء ، وهو خطأ كلاسيكي مؤثر لأن شركة النقل المحترفة يكون لديها الكثير لتفعله ، لنقل أثاثك بنجاح .
حيث يجب عليك التخطيط لنقل الأثاث قبل شهر واحد على الأقل إن لم يكن أكثر ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتوظيف طاقم عمل محترف ، باعتباره سيكون المسئول عن حماية الأثاث الخاص بك أثناء النقل ، وعليه أن يأخذ الوقت اللازم للتأكد من أن كل شيء يتحرك بكفاءة في يوم النقل .
سوف يتولى فريق شركة نقل عفش الاحساء العملية بأكملها ، التعبئة و حماية التحف بشكل صحيح ، و التأكد من أن الشاحنة يمكن انتظارها في الشارع الذي تنتقل إليه ، وحماية منزلك من التلف أثناء النقل ، وتوفير المعدات المناسبة للعمل ، وما إلى ذلك من الأمور الهامة .

اقرا ايضا  تحديات نقل العفش في الكويت

التعبئة غير السليمة للأثاث :

تعبئة الأثاث بنفسك تحتمل الوقوع في الكثير من الأخطاء ، والتي من أكثرها شيوعا :
وضع الأغراض في صناديق غير مناسبة من حيث الحجم ، مثل تعبئة محتويات مكتبة كاملة في صندوقً كبير ليصبح عبئا بعد ذلك في نقله بسبب وزنه الكبير .
التعبئة الارتجالية للأشياء ، مثل وضع الأغراض المختلفة من حيث النوع والخامة في صندوق واحد .
استخدام صناديق قديمة في حالة سيئة لتعبئة الأغراض القابلة للكسر .
في حين نهتم في شركة نقل عفش بالاحساء بتعبئة العناصر الثقيلة في الصناديق الصغيرة لنقلها بسهولة ، و استخدام صناديق متينة للأصناف القابلة للكسر ، و وضع علامات على الصناديق عن محتوياتها والغرف التي تنتمي إليها ، لضمان العثور على الأشياء التي تحتاجها عند وصولك إلى المنزل الجديد .
محاولة تحريك ونقل الأثاث الثقيل بنفسك
شركة نقل عفش بالاحساء تساعدك على تجنب الإضرار بالمنزل الذي اشتريته للتو ، فعند نقل القطع الضخمة في الأثاث ، يمكن لهذه القطع الثقيلة أن تحتك بالجدران والأركان بسهولة ، حيث نستخدم الإمدادات المناسبة لحماية كل شيء بشكل جيد من الطوابق إلى الجدران والسلالم ، من خلال تغطية الأرض وتبطين حواف الجدران والمداخل باستخدام بطاطين النقل الاحترافية .

عدم الحصول على التأمين الذي تحتاجه

قد يتهاون الكثيرون في مراجعة بنود العقد مع شركة لنقل العفش والتحقق من مسئولية الشركة عن دفع التعويض المناسب لقاء ما يتلف أو يُفقد من الأثاث ، أما مع شركة نقل عفش بالاحساء ، نحن نؤكد على دورنا في حماية الأثاث بأقصى درجة ممكنة ، وضمان حقوق العميل في حالة تقصيرنا في هذه المهمة ، ولكن بهذه الضوابط :
تدفع شركة نقل عفش بالاحساء تعويضا عن الأغراض التي أصيبت بالتلف فقط إلى كانت معبأة بمعرفتها ، وليست مسئولة عن الأغراض غير ذلك .
تقوم شركة نقل اثاث بالاحساء بعملية جرد واسعة تتضمن وصف شامل لكل قطعة وتسجيل أي علامة من علامات التلف توجد بالقطعة قبل النقل ، وعلى العميل مراجعة ذلك والتوقيع عليه .
أن يقوم العميل بمراجعة أثاثه فور وصوله وقبل التوقيع على استلامه ، وإبلاغ الشركة عن أي تلف في الأثاث في الحال . فروعان شركة نقل اثاث بالهفوف شركة نقل عفش بالعيون شركة نقل عفش بالمبرز افضل شركة نقل اثاث

اقرا ايضا  شركة نقل عفش خارج الرياض

نصيحة هامة :

إذا كنت بحاجة إلى الانتقال إلى منزل جديد في غضون مهلة قصيرة ، أو إذا كنت تنتقل إلى الخارج تذكر أن هناك شركة نقل عفش بالاحساء رخيصة ومع ذلك توفر خدمات نقل فاخرة تتضمن جميع الخدمات ، مع حماية فريدة للمنقولات والممتلكات وضمان عدم تعرضها للخطر أو تعرضك للتوتر أثناء هذا الحدث ، فإذا كنت ترغب في توفير المال ، تأكد من القيام بذلك في المكان الصحيح ، ولأن جميع شركات نقل الأثاث لن تقدم نفس مستوى الخدمة ، سيكون اختيارك لشركة نقل عفش بالاحساء القرار الصائب . نحن من افضل شركات نقل العفش بالاحساء فلا تتردد بالاتصال بنا وسوف تحصل على افضل الخدمات واقل الاسعار مع ضمان شاملة لكافة منقولاتك

أضف تعليق

اتصل بنا الان
راسلنا واتس اب